الجزء الثانى
من أنا؟؟!!
أنا لاأدرى من أنا؟
!أنا لاأدرى من أنا؟ لا أدرى؟!
أتائهة أنا أم ماذا؟؟
لا أعرف لا أعرف
هل أنا موجودة فعلا أم أنا فى طى النسيان؟؟؟!!
جمل تتردد بها انسانة ليست بيننا فهى بيننا اسما فقط؟؟
لأننا قد نسيناها فنسيت هى من تكون؟؟
هى شخصية اذا نسيتها ضاعت ....اذا تركتها انهارت هى ملكة بين الملكات اذا فقدت من حولها؟؟
فقدت ملكها كانت ذات عظمة خارقة فاقت كل الحدود......هل ستظل كما كانت أم هى كانت وكان ما كان؟؟؟
فلسان حالها ينطق بالآهات والآلام؟؟
لقد نسيتونى؟ ........لقد نسيتونى؟.......لقد نسيتونى؟تركتونى؟!هجرتونى!!........أضعتم مجدى وعظمتى؟؟ وأسقطتم تاجى العظيم؟........
قد صرخت اليكم وتجاهلتم صريخى؟!!!ما بكم لماذا تركتونى؟..........لقد سالتكم النجدة لم تنجدونى ..تركتونى كثيرا......كثر أعدائى وتركتونى يا أبنائى.تركتونى فضاعت كرامتى وعزتى وسقط تاجى وكثر حسادى وأعدائى.......فقد ضاعت ملامحى...........
فأنا لاأدرى من أنا؟ بسببكم لأنكم أنتم أنا؟؟؟!!!!!!!!نعم أنتم أنا؟!
قديما كنت فى أوج عظتمى بسببكم لأنكم قديما لم تنسوا أمكم .لكن الآن نستونى وقبلتم اهانتى فضاعت كرامتى ومهابتى؟
أنا أم لم تنجب واحدا او اثنين او عشرة لا بل أنجبت الملايين من الرجال فأنا أم غير كل الأمهات بل أمة خير من كل الأمم اذا تذكرنى أبنائى........لكن اذا نسونى وأصبحت فى طى النسيان؟؟!!فقدت كل شىء أنا أعرف من أنا اسما فقط؟ لكن بأبنائى أكون اسما وفعلا
أنا أمة الاسلام أنا الأمة الحزينة؟؟؟...........الأمة الجريحة
سأصرخ وسأبكى الى أن يأتى أبنائى ليجففوا الدموع من عيونى........!
يا أبنائى.......يا أبنائى...... يا أبنائى..... يا أبنائى أين أنتم ؟؟ أين أنتم ؟؟ أين أنتم..............
أحتاج اليكم؟!!!
آه آه لا أجد الجواب ....تعبت لا أجد الجواب؟؟
وتقول لنفسها مواسية حالهالا لا تيأسى سيرجع أبنائك....... سيرجع أبنائك؟
سيرجعون....................سيرجعون...........سيرجعون؟؟
أمنا بتنادى علينا محتاجة الينا فهيا بنا نرجع عزتها وكرامتها حتى لاتقول من أنا؟ أنا لا أدرى من أنا؟؟
فأنتم أنا يا أبنائى ؟؟ نعم أنتم أنا يا أبنائى؟نعم نعم أنتم أنا يا أبنائى؟؟......................!!!
من سلسلة الباكية

0 التعليقات: