الجزء الأول

الباكية

أنا من أسالت عيناى من الدموع انهارا أنا من تمزق قلبى أنا من تشتت حالى و أمرى أنا من يحمل قلبى من النيران المشتعلة التى لم تجد لها ماء يطفأها أتعلمون من أنا ؟!

أنا الباكية؟ نعم أنا الباكية رسالتى كانت دموعى التى انهمرت من عيونى رسالتى واضحة من تقرح جفونى.أنا من بكيت على حالى . أنا الباكية؟!!!!!!!!!!!
وكيف لا أبكى أعلم ان بكائى لا يجدى وأعلم أن الحل بالعمل ولكنى أقسمت ألا تجف دموعى وألا يضحك قلبى الا برجوع كرامتى برجوع عزتى برجوع مكانتى.
أنا الباكية
أنا التى ضاع حقى فى سواد القلوب أنا التى ضاعت كرامتى
أنا الباكية على أبنائى أتعرفون؟؟؟
!!!أبنائى جعلونى الباكية؟؟؟
أبنائى أضاعونى بلهوهم أضاعونى بغيهم وضعفهم
رسمت لهم الطريق لكنهم رفضوه
رسمت لهم طريق النجاة ولم يتبعوه رسمت لهم ووضحت لهم ولكنهم أضاعوا أمهم
أنا الباكية
نعم أنا الباكية
أنا أمة الاسلام
أنا أمة الاسلام
أنا أمة الاسلام
واحسرتاه على أبنائى
واحسرتاه على أبنائى
واحسرتاه على أبنائى
صريخى لايسمع ودموعى لاتجف أى أم أنا ربيت أبنائى ليكونوا سبب عزتى فأذلونى ربيت أبنائى ليكونوا سبب نصرتى فأخذلونى ربيت....................... ربيت............. وضاع أولادى سأصرخ اليكم يا أبنائى ولكن هل ستجيبونى هل ستجيبونى هل...................تنصرونى؟؟
يا أبناء أمة الاسلام يا من تركتم نهج محمدا صلى الله عليه وسلم يا خير أمة أخرجت للناسأدعوكم بحق جرحى الأليم أن ترجعوا كرامتى باتباع نبيكم واتباع سنة محمد صلى الله عليه وسلم ارجعوا له كرامته التى أضاعها الغرب وحفظها اللهأدعوكم انصرونى بعملكم انصرونى بحق الاسلام ارجعوا كرامتى بعملكم ودينكم وايمانكم وتقواكم .
هل اجد لديكم الحل؟؟؟ هل اجد الجواب؟!!!انتظر الجواب
الباكية

0 التعليقات: