الجزء الثالث والأخير
....مازلت أنادى ........ولا مجيب ...!!
آه ما زلت أبكى وأنوح وأنادى وأبوح بآلام القلب الملكوم ....مالى لا أرى جوابا...ولا أحس لهفة منكم لأمكم ..!!
مالكم أصابكم التبلد ..؟؟أما عاد فيكم رجالا ...؟! أضاعت النخوة منكم فى صحراء بعيدة فلم تعد فيكم ........؟!
مابكم أأصيبت آذانكم بالصمم ...وقلوبكم بالتحجر ..وعيونكم بالعمى وأصيبت أجسادكم بالهزل والضعف وأصيبت عقولكم ...فأنتم لا تفقهون ...ولا تسمعون ..ولا تشعرون ..أما يكفيكم جحود ونكران ...أما يكفيكم اللهو والعصيان ......؟!
آه عليكم ومنكم يا أبنائى ....مازلت أناديكم بأبنائى فأنا أم لا تكره ولا تجحد ...ولكن أبناؤها يكرهون ويجحدون ...ما بكم ياأبناء أمة الاسلام ...أما آن الأوان لتنهضوا وتفيقوا من سباتكم العميق ...أما يكفيكم الحزن والشجب والضياع الذى ترون فيه أمكم ....
أبلسان اللوم أعاتبكم ..؟!أم بالحسرة استنجد بكم ..؟!يا أبنائى يا قرة عيونى ...؟!
أما يكفيكم أننى ما زلت أناديكم لتلبوا النداء .؟؟ما بكم ؟ متى ستفيقون ..متى .......؟؟!!أم أنكم تعجزون حتى عن الرد ؟
نعم أنكم خشب مسندة لا تعى ولا تفقه أصابها السبات العميق ؟!خيم على قلوبها الذل آه واحسرتاه عليكم يا أبنائى ... لا أجد جوابا منذ زمن وأنا أنادى وأتألم ...ولا أجد منكم مقابل صراخى سوى الصمت ...صمت العجز والخوف والهوان لا أجد منكم سوى مزيد من التبلد ..ولكن ما باليد حيلة
فأنا الأم وسأظل الأم الكبيرة والأمة الاسلامية العظيمة ...فان كنتم على صمتكم دائمين وعلى عجزكم مستمرين ...فو الله الذى لا اله غيره ..لن ينصرنى سوى ربى العظيم وسيكون الجزاء للمتقين والعدوان على الظالمين الجاحدين ....!!
يا أبنائى لا أمل ولا أكل من النداء ...ولكن لا أجد منكم عمل ولا استجابة ...!!
أين نخوتكم يا رجال الأمة ..؟!أمات فيكم صلاح الدين أماتت فيكم رجولة السابقين و أصحبحتم واجمين خائفين وعلى صمتكم وعجزكم مستمرين فو الله ما أسوءها من عاقبة ..اذا لم تفيقوا ..أنا الام والأمة ...وأنتم الأبناء فجحودكم لحقى هو انتهاك منكم لحرمتى ...فما بالكم بغيركم ؟؟....ما بالكم بغيركم ......؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم أفيقوا ...... استعيدوا النخوة ......استجيبوا لأمكم ...
(دا كان الجزء الثالث والأخير من سلسلة بدا فيها الحزن والبكاء ولكننا لن نقف عن مجرد البكاء والشجب فالعمل العمل ....
تحياتى
نورسين

0 التعليقات: