عربية أنا ................!!


عربية أنا .........أنتمى لهذه الأمة ....
عشت مآسيها ....وقفت عاجزة امام عجزها الصامت .....نحن أمة عرفت بالكلام ........نداء السلام على شفاه أهل هذه الأمة .....ولكن أى سلام ........ هو سلام الاستسلام ........رضيع يموت ........وطفل شهيد............ وأمرأة ثكلى ..........آه عربية أنا .....لا أدرى هل مجرد أنتمائى لهذ الأمة كافى لجلب الأحزان ........؟؟
عربية أنا عاجزة....... عاااااااااااااااااجزة .........لاأتذكر شيئا منذ طفولتى شىء يذكر سوى أننى ولدت بين أناس يسمون عرب ....أى عرب .......أى أناس .....
منذ طفولتى أسمع فلسطين ...الانتفاضة ...شهيد ......دماء....
.ثورات ......عبرات .......دموع .........أحزان .....
مازلت أشرب من هذا الكأس اللعين ....كأس الحزن ........كأس الظلم والذل والعجز ........للأسف عربية أنا .....لو بيدى أعلنها لكل العالم .......آسفة انى عاجزة .....غير قادرة على شىء سوى الدموع .....سوى الغضب الصامت .......لاننى عربية شربت .......من كأس الذل والهوان ......للأسف عربية أنا.......!!

0 التعليقات: